كلية طب الأسنان
AR
|
EN
|
FR
القائمة
الرئيسية
عن الكلية
إدارة الكلية
الأقسام الإدارية
خدمات العاملين
الهيكل التنظيمي
مدونة سلوك وأخلاقيات الوظيفة العامة
مجلس الكلية
سياسة الكلية
ISO 9001: 2015@ISO 21001:2018
الأقسام
قسم أمراض الفم
قسم بيولوجيا الفم
قسم جراحة الفم والوجه والفك والتجميل
قسم تقويم الاسنان
قسم طب اسنان الاطفال وصحة الفم وطب الاسنان الوقائى
قسم الاستعاضة الصناعية
قسم علاج الجذور
قسم الاستعاضة السنية المثبتة
قسم العلاج التحفظي
قسم المواد الحيوية للأسنان (خواص المواد)
قسم طب الفم وامراض اللثة وطرق التشخيص والاشعة
التعليم والطلاب
كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
منصة الكتاب الجامعي
نظام إدارة الاعذار
أخبار الكلية
التربية العسكرية
مقرر حقوق الإنسان
تعليمات الامتحانات النهائية لطلاب طب الاسنان
متطلبات القيد بالمرحلة الأولي
ملف الطالب
رعاية الشباب
ابداع وابتكار
اللوائح الدارسية للقطاع
لائحة السنوات الدارسية
لائحة البرنامج الدولي
الجداول الدراسية
السنوات الدارسية
الساعات المعتمدة
البرنامج الدولي
لجان القطاع
اتحاد الطلاب
رعاية الشباب
الانشطة الطلابية
الدراسات العليا
تشكيل القطاع
نظام الدراسات العليا
التقدم للدراسات العليا
التقدم للدراسات العليا للطلاب الوافدين
الترشيح الوزاري للدراسات العليا
الإجراءت المطلوبةلتسجيل للبروتوكول (ماجستير – دكتوراه)
الإجراءات المطلوبة لمناقشة الرسائل العلمية (ماجستير - دكتوراه)
الأوراق المطلوبةللمنح
نماذج واستمارات
أنشطة القطاع
دليل الدراسات العليا
دليل رسائل الماجستير والدكتوارة المسجلة للعام 2019
دليل رسائل الماجستير والدكتوارة الممنوحة لعام 2019
دليل العلاقات الثقافية
التسجيل في الدراسات العليا
لجنة اخلاقيات البحث العلمى
وثيقة اخلاقيات البحث العلمى
خدمة المجتمع
عن القطاع
الرؤية والرسالة
أهداف خدمة المجتمع
وكيل الكلية
الخطة التنفيذية
الانشطة
تشكيل لجان شئون البيئة
شئون الامتياز
المراكز والوحدات
وحدة مركز الخدمة العامة
وحدة تكنولوجيا المعلومات
وحدة ضمان الجودة
وحدة الخريجين بالجامعة
وحدة الخريجين
وحدة القياس والتقويم
وحدة الأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية
رؤية ورسالة الوحدة
انجازات الوحدة
أهداف الوحدة
مجلس الوحدة
دليل الأمن والسلامة
تجربة اخلاء
وحدة التحكم فى انتشار العدوى
رؤية ورسالة الوحدة
انشطة الوحدة
أهداف الوحدة
مجلس الوحدة
دورات تدريبية
دورات تدريبية لطلاب الامتياز
قواعد التحكم في العدوي بنظام النقاط
خدمات سريعة
منصة الكتاب الجامعي
تسجيل مقررات الساعات المعتمدة
نتائج الدراسات العليا
منصه التحصيل الالكترونى
المجلة العلمية
التسجيل فى الدراسات العليا
صفحات أعضاء التدريس
استبيانات
الطالب
اعضاء هيئه التدريس
الزوار
الموظفين
برنامج شئون المرضى
ا
التقدم للدراسات العليا للطلاب الوافدين
أخر تحديث للصفحة: 15/6/2022
- يتم قبول الطلاب الوافدين لمرحلة الدراسات العليا طوال العام .
شروط التقديم :-
1- أن يكون الطالب المتقدم غير مصري الجنسية . 2- أن يكون الطالب مستجد . 3- يسمح للطالب الذي سبق على قبوله أكثر من عامين بالتقدم مرة أخرى . 4- يتقدم الطالب عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة إدرس في مصر . 5- لايتم قبول أي طالب بالجامعات دون التقديم عبر خلال منصة إدرس في مصر . 6- تقدم الطالب بجميع المستندات والوثائق كاملة خلال موعد الإعلان ، وبناءً على ذلك يتم إرسال ملف الطالب عبر البريد السريع في موعد غايته شهر على الأكثر من تاريخ إستلام أصول أوراق الطالب على أن يشتمل الملف على جميع المستندات المطلوبة بالإعلان .
خطوات التقديم :-
1- يتقدم الطالب من خلال منصة (إدرس في مصر)
https://admission.study-in-egypt.gov.eg
. 2- إنشاء حساب على المنصة مع مراعاة تدوين الإسم كاملاً بحيث يكون مطابقاً لجواز السفر ثم تفعيل الحساب من الإيميل المرسل للطالب . 3- الضغط على تقديم طلب إلتحاق دراسات عليا . 4- ملئ البيانات والضغط على إستمرار . 5- ملئ بيانات الدرجة العلمية المراد التسجيل بها . 6- إدخال الرغبات . 7- إدخال المستندات المطلوبة وهي (صورة جواز سفر ساري – صورة المؤهل الدراسي - صورة من كشف العلامات – صورة شهادة معادلة من المجلس الأعلى للجامعات) وبنهاية خطوات التقديم يقوم الطالب بطباعة الترشيح المبدئي . 8- يتم إختيار طريقة السداد بقيام الطالب بسداد رسوم تقديم قدرها (2000 جنية مصري فقط لاغير) إلكترونياً عبر المنصة أو عن طريق الإيداع البنكي . 9- يتم رفع الإيصال على الموقع ، مع مراعاة أن يكون الإيصال بإسم الطالب ، ثم كتابة الرقم المرجعي الخاص بالإيصال بالحروف والأرقام .
خطوات الفحص :-
1- فحص أوراق وبيانات الطلاب للتأكد من صحتها من قبل الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين . 2- في حالة قبول الطالب يتم إرساله إلى صفحة الجامعة للفحص وإتخاذ القرار بالقبول أو الرفض مع توضيح سبب الرفض . 3- يتم إرسال الطلب إلى حساب رئيس الإدارة المركزية لإتخاذ القرار بالقبول أو الرفض . 4- في حالة القبول يظهر للطالب رسالة القبول المبدئي وعليه يتم تسليم أصول المستندات المطلوبة للإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين (7 ش د. إبراهيم أبو النجا – حي السفارات – مدينة نصر – القاهرة) وبناءً على ذلك تتلقى الجامعات من الإدارة ملف الطالب عبر البريد السريع على أن يشتمل الملف على المســتندات التتالية : * أصل أخر مؤهل دراسي . * أصل شهادة معادلة لأخر مؤهل دراسي من المجلس الأعلى للجامعات معتمدة (في حالة حصوله على المؤهل من خارج مصر) . * أصل إيصال السداد لخدمة التقديم عبر الموقع الإلكتروني في حالة الدفع اليدوي . * صورة من جواز السفر . * أصل خطاب من السفارة في حالة ترشيح الطالب على منحة أو وجود جهة تمويل للدراسة . وللإستفسار يمكن إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين
https://nfo@study-in-egypt.gov.eg
. أو الإتصال على الخط الساخن19064
. 5- بعد تسليم الطالب ملف أوراقه يحصل على خطاب قبول مبدئي معتمد من رئيس الإدارة المركزية ويتم إرساله إلى الجامعة عبر البريد السريع .
Please ensure Javascript is enabled for purposes of
website accessibility