رعاية الشباب

تعمل رعاية الشباب على خدمة الطلبه من خلال انشطتها المختلفه والتى تتم على أسس علميه وعلى أيدى قادره على إعداد هذه الرساله اعدادا سليما ولكى تحقق للطالب رعايه حقيقيه تتعاون فيها كل الجهود التربويه والاجتماعيه للوصول به إلى أرقى المستويات وذلك من خلال التعاون المشترك بين رواد اللجان مسئولى رعايه الشباب وأبناء وأعضاء إتحاد الطلاب جميعا لتنفيذ الخطه الموضوعه .
الخدمات التى تقدمها رعاية الشباب :
- صندوق التكافل الإجتماعى
وهو تحقيق الضمان الإجتماعى للطلاب ومعاونيهم على حل المشكلات اللتى تواجههم وتحول بينهم وبين الإستمرار فى الدراسه . شروط الحصول على المساعده :-
• أن يكون الطالب منتظما
 أن يكون مصرى الجنسيه
• أن يكون مستجدا فى فرقته
 • ان تكون الحاله الاجتماعيه بعد البحث تستحق المساعده.
يتقدم الطالب الى المشرف المختص بإدارة رعايه الشباب للحصول على استمارة بحث إجتماعى وخطاب وحده اجتماعيه موجه الى الوحده الاجتماعيه التابع لها الطالب لكى تقوم بعمل البحث الإجتماعى له ويقوم المشرف بتوجيه لإستبيان باقى الأوراق طبقا للائحه كذلك يمكن صرف مساعده عاجله فى حاله حدوث أى ظروف طارئه للطالب (مرض- حادثة -حريق).
 2- التغذيه بالمطعم الخارجى للجامعه .
تهتم إدارة رعايه الشباب بتقديم وجبات غذائيه للطلاب المغتربين خلال العام الجامعى .
شروط حصول الطالب على كارنيه التغذيه :-
أن يكون منتظما بالدراسه.
أن يكون الطالب مصرى الجنسيه .
 أن يكون الطالب مستجدا فى فرقته وسدد الرسوم الدراسيه .
أن يكون مغتربا وغير مقيم بمركز طنطا.
* أن يكون غير مقيم بالمدن الجامعيه.
اذا انطبقت الشروط السابق ذكرها يتقدم للمشرف المسئول عن التغذيه لسحب استماره التغذيه ويستوفى جميع بياناتها من شئون الطلاب بالكليه وتعتمد من أمين الكليه وتسلم الى المشرف المختص ومرفق بها صورتين شخصيه .

تواصل معنا