تدريب 25 طبيب من أسنان طنطا بالمؤتمر الثالث لتدريب كوادر شباب اطباء الاسنان بالقوات المسلحة

أعلنت الدكتورة عبير دراج عميد كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، تدريب 25 طبيب من الهيئة المعاونة من مختلف الاقسام العملية بالكلية بالمؤتمر الثالث لتدريب كوادر شباب اطباء الاسنان بالقوات المسلحة. و الذي سينعقد في الفترة من ه-٦ مارس ٢٠٢٠ بالأكاديمية الطبية العسكرية حيث يتم التدريب علي أحدث التقنيات في مجال طب الاسنان في كافة المجالات، من خلال المشاركه مع قطاع الخدمات الطبية للقوات المسلحة، والجامعات المصرية والجمعية المصرية لتقويم الأسنان والاتحاد العالمي لطب الاسنان. 

أشارت الدكتورة عبير دراج ، الي أن الكلية تسعى لتطوير الكوادر البشرية ورفع مستوى طبيب الاسنان المهنى والعلمى ، موضحة أن  تدريب شباب أطباء الأسنان يأتي خلال مشاركة كليات طب الأسنان بالجامعات الحكومية والخاصة بالمؤتمر الثالث لتدريب كوادر شباب أطباء الاسنان بالقوات المسلحة، بحضور الدكتور خالد أبو الفضل رئيس لجنه قطاع طب الاسنان ، ونائبه الدكتور عمرو ابو العز ، وجميع عمداء كليات طب الأسنان.

وأكدت "دراج"، حرص القوات المسلحة علي دعم المنظومة الطبية وتدريب كوادر الشباب وفقا لأحدث التقنيات وكذلك تعظيم الاستفادة من الإمكانيات العلمية والبحثية التي تمتلكها القوات المسلحة.


3/7/2020

تواصل معنا