سياسة الخصوصية

كلية طب الاسنان تلتزم باحترام خصوصيتك. وتنطبق سياسة الخصوصية بما في ذلك الموقع الرئيسيhttp://dent.tanta.edu.eg/ ، ويشمل ذلك تطبيقاتنا التابعة على المحمول (تطبيقات الموبايل). يتم تطبيق سياسة الخصوصية هذه على ما نجمعه من البيانات والتداول والاستخدام لهذه البيانات. ومن خلال استخدامك لمواقعنا  فإنك توافق بناءً عليه على الإجراءات الخاصة بالبيانات والمذكورة في سياسة الخصوصية هذه. 
تتعهد كلية طب الاسنان  ببذل أقصى الجهود وتوفير جميع التقنيات والموارد اللازمة لحماية المعلومات الشخصية من الحذف أو التلف أو الضياع أو التسرب أو التعديل، أو أي استخدام آخر غير مصرح به.

تطبيقات الهاتف

المعلومات التي يتم الحصول عليها:

  • المعلومات التي يقدمها المستخدم، مثال: عند التسجيل في إحدى الخدمات يقوم المستخدم بإدخال بعض المعلومات الشخصية كرقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرقم القومي ...
  • تتطلب بعض التطبيقات الحصول على أذونات/ تصريحات مثل
    • تصريح الهاتف لتحديد هويته
    • يتم الحفاظ على خصوصية بيانات العملاء وعدم نشرها عدا عند المساءلة القانونية.
  • تعامل هذه المعلومات معاملة البيانات الشخصية

.  

مشاركة المعلومات والكشف عنها

• لا يكشف الموقع عن معلوماتك الشخصية أو مزيج معلوماتك الشخصية والديموغرافية أو المعلومات الخاصة بإستخدامك للموقع الإلكتروني (مثل الأقسام التي تزورها أو الخدمات التي تدخل عليها) لآخرين.
• يتم الحفاظ على خصوصية بيانات العملاء وعدم نشرها عدا عند المساءلة القانونية.

المواقع الخارجية

قد يتضمن الموقع روابط لمواقع خارجية. والموقع غير مسئول عن هذه المواقع أو سياسات الخصوصية التابعة لها أو أى ملفات  تتضمنها.
تحتفظ كلية طب الاسنان بحقها في تعديل سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها على هذا الموقع.

معلومات الاتصال

إننا نرحب بملاحظاتك حول سياسة الخصوصية فإذا كانت لديك أية أسئلة وفي أي وقت كان حول سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال على بريد البوابة الالكترونية بالجامعة .


تواصل معنا