كلية طب الأسنان
EN
|
FR
القائمة
الرئيسية
عن الكلية
إدارة الكلية
الأقسام الإدارية
خدمات العاملين
الهيكل التنظيمي
مدونة سلوك وأخلاقيات الوظيفة العامة
مجلس الكلية
سياسة الكلية
ISO 9001: 2015@ISO 21001:2018
الأقسام
قسم أمراض الفم
قسم بيولوجيا الفم
قسم جراحة الفم والوجه والفك والتجميل
قسم تقويم الاسنان
قسم طب اسنان الاطفال وصحة الفم وطب الاسنان الوقائى
قسم الاستعاضة الصناعية
قسم علاج الجذور
قسم الاستعاضة السنية المثبتة
قسم العلاج التحفظي
قسم المواد الحيوية للأسنان (خواص المواد)
قسم طب الفم وامراض اللثة وطرق التشخيص والاشعة
التعليم والطلاب
كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
منصة الكتاب الجامعي
نظام إدارة الاعذار
أخبار الكلية
التربية العسكرية
مقرر حقوق الإنسان
تعليمات الامتحانات النهائية لطلاب طب الاسنان
متطلبات القيد بالمرحلة الأولي
ملف الطالب
رعاية الشباب
ابداع وابتكار
اللوائح الدارسية للقطاع
لائحة السنوات الدارسية
لائحة البرنامج الدولي
الجداول الدراسية
السنوات الدارسية
الساعات المعتمدة
البرنامج الدولي
لجان القطاع
اتحاد الطلاب
رعاية الشباب
الانشطة الطلابية
الدراسات العليا
تشكيل القطاع
نظام الدراسات العليا
التقدم للدراسات العليا
التقدم للدراسات العليا للطلاب الوافدين
الترشيح الوزاري للدراسات العليا
الإجراءت المطلوبةلتسجيل للبروتوكول (ماجستير – دكتوراه)
الإجراءات المطلوبة لمناقشة الرسائل العلمية (ماجستير - دكتوراه)
الأوراق المطلوبةللمنح
نماذج واستمارات
أنشطة القطاع
دليل الدراسات العليا
التقديمات
دليل رسائل الماجستير والدكتوارة المسجلة للعام 2019
دليل رسائل الماجستير والدكتوارة الممنوحة لعام 2019
دليل العلاقات الثقافية
التسجيل في الدراسات العليا
لجنة اخلاقيات البحث العلمى
وثيقة اخلاقيات البحث العلمى
خدمة المجتمع
عن القطاع
الرؤية والرسالة
أهداف خدمة المجتمع
وكيل الكلية
الخطة التنفيذية
الانشطة
تشكيل لجان شئون البيئة
شئون الامتياز
المراكز والوحدات
وحدة مركز الخدمة العامة
وحدة تكنولوجيا المعلومات
وحدة ضمان الجودة
وحدة الخريجين بالجامعة
وحدة الخريجين
وحدة القياس والتقويم
وحدة الأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية
رؤية ورسالة الوحدة
انجازات الوحدة
أهداف الوحدة
مجلس الوحدة
دليل الأمن والسلامة
تجربة اخلاء
وحدة التحكم فى انتشار العدوى
رؤية ورسالة الوحدة
انشطة الوحدة
أهداف الوحدة
مجلس الوحدة
دورات تدريبية
دورات تدريبية لطلاب الامتياز
قواعد التحكم في العدوي بنظام النقاط
خدمات سريعة
منصة الكتاب الجامعي
تسجيل مقررات الساعات المعتمدة
نتائج الدراسات العليا
منصه التحصيل الالكترونى
المجلة العلمية
التسجيل فى الدراسات العليا
صفحات أعضاء التدريس
استبيانات
الطالب
اعضاء هيئه التدريس
الزوار
الموظفين
برنامج شئون المرضى
التقدم للدراسات العليا
أولاً الدبلومات والماجستير
* يتم فتح باب التقديم من تاريخ 1/7/2022 وحتي 30/7/2022 من كل عام . *يمكن أن يتم مد فترة التقديم أسبوعين في حالة تأخر وزارة الصحة في إرسال الترشيحات .
ا
لأوراق المطلوبة للألتحاق بالدراسات العليا بالكلية
:- 1- شـهــادة الـبـكـالــوريــوس فــي طــب وجـراحــة الـفم والأسنان (أصل + 3 صورة) 2- شهادة بتقدير السنوات الدراسية (أصل + 3 صورة) 3 -شهادة الإمتياز (أصل + 3 صورة) 4- شهادة المـيـلاد (أصل + 3 صورة) 5- عدد (4) صور شخصية . 6- شهادة الخدمة العسكرية (أصل + 3 صورة) 7- شهادة معادلة البكالوريوس (في حالة التخرج من جامعة خاصة أو خارج جمهورية مصر العربية) (أصل + 3 صورة) . 8- ملف لحفظ الأوراق . 9- شراء مظروف الألتحاق بالدراسات العليا بمبلغ (300 جنية) . 10- التسجيل الإلكتروني .
http://tdb.tanta.edu.eg/pg_stud_registration/
11- موافقة جهه العمل علي النحو الأتي:- - الأطباء العاملين بوزارة الصحة يتم ترشيحهــم مــن قـبــل وزارة الصحة . - أطباء القوات المسلحة يقدم موافقة مختومة بختم الـشـعــار مــن شعبة التنظيم والإدارة – إدارة التدريب (من سلاح الخدمات الطبية بكوبري القبة) . - أطباء مستشفي الشرطة يقدم خطاب ترشيح من مدير المستشفي . - الطبيب الحر يقدم شهادة طبيب حر من نقابة أطــبــاء الأسـنـان . - أطباء التامين الصحي يتم الترشيح عن طريق الهيئة العامة للتامين الصحي . 12- يتم سداد لدورة التحول الرقمي من خلال نظام التحصيل الإلكتروني .
http://tdb2.tanta.edu.eg/paymentgateway/e_payment/default.aspx
13- يتم سداد دورة اللغة بكلية آداب القديمة . بعد تلقي الأوراق من الطلاب يغلق باب التقديم للدراسات العليا في (30/7) ويتم فحص الملفات المقدمة وعمل كشوف بأسماء الطلاب موضح بها التقدير العام وتقدير مادة التخصص وسنة التخرج وإسم الكلية المتخرج منها كل قسم علمي علي حدة وترسل الكشوف للأقسام للموافقة عليهم وبعد مجالس الأقسام يتم رصد أسماء الطلبة المقبولين وارسال الاسماء المختارة من قبل القسم العلمي للدراسات العليا ثم لجنة الدراسات ومجلس الكلية للإعتماد ويدفع الطالب المصروفات الدراسية ومصروفات دورة التحول الرقمي ثم نستدعي إدارة الدراسات العليا بالجامعة للمراجعة. .
ثانياً : الدكتوراه :-
1- الأطباء العاملين بوزارة الصحة يتم ترشيحهــم مــن قـبــل وزارة الصحة .
2- يقدم الطالب بطلب للسيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية والذي يحوله بدوره إلي السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ثم إلى رئيس القسم ، ويتم فتح باب التقديم علي مدار العام .
الأوراق المطلوبة للقيد بدرجة الدكتوراه :-
1- رسالة الماجستير .
2- أصل وصورتين من شهادة الماجستير .
3- أصل وصورتين من شهادة البكالوريوس .
4- أصل وصورتين من شهادة الميلاد .
5- أصل وصورتين من بيان التقديرات .
6- أصل وصورتين من شهادة الإمتياز .
7- عدد (3) صور من موافقة جهة العمل أو قرار تعيين كمدرس مساعد .
8- عدد (3) صور من الرقم القومي .
9- عدد (4) صور شخصية .
10- أصل وعدد (2) من الترشيح الوزاري .
11- شراء مظروف الألتحاق بالدراسات العليا بمبلغ (300 جنية) .
12- التسجيل الإلكتروني .
http://tdb.tanta.edu.eg/pg_stud_registration/
13- يتم سداد لدورة التحول الرقمي من خلال نظام التحصيل الإلكتروني .
http://tdb2.tanta.edu.eg/paymentgateway/e_payment/default.aspx
14- يتم سداد دورة اللغة بكلية آداب القديمة .
Please ensure Javascript is enabled for purposes of
website accessibility